http://www.justiceorelse.com/arabic

نريد العداله وإلا سنصنع العداله!

بمناسبة الذكرى العشرين لمسيرة مليون مان و التي تصادف العاشر من أكتوبر لسنة   2015 سوف تتجمع أعداد هائلة من الناس في عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية واشنطن د.س و سيبث هذا التجمعالهائل بالبث الحي حول العالم بخمسة لغات .

 

 وقد دعا القائد العظيم لأمة الإسلام السيد وزير فرخان لويس إلى تجمع ومسيرة المليون مان التاريخية في مدينة واشنطن د.س قبل 20 سنة، و قد كان هذا اكبر تجمع في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

 

قبل عقدين من الزمان حين تجمع مليوني شخص من السود استجابة لدعوة  معالي السيد وزير لويس فرخان، كان الغرضة المصالحة و الكفارة و الإعفاء العام، أما اليوم فالهدف من هذا التجمع فمختلف.

و في العاشر من الشهر أكتوبر سيتجمع السود واللاتينيين و الوطنيون والأمركيون الاصليون ،العرب، الباكستاني، والمضطهدون و المسلوبوا الحقوق والمسلمون الهنود والمسيحيين  في ناشنال مول في العاصمة واشنطن د.س. متحدين و مطالبين بشئ و احد و هو تحقيق العدالة  وليقدموا شكاويهم أمام أقوى امة في العالم.

وسوف يبدأ البرنامج يوم  10 اكتوبر 2015 على الساعة العاشرة صباحا في ناشنال مول و سيبث على الموقع الالكتروني http://webcast.justiceorelse.com/arabic  باللغة الانجليزية والاسبانية والعربية و الفرنسية و البرتغالية.